-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

راغب علامة: حزنت على الشحرورة صباح لما حدث معها في آخر أيامها



 راغب علامة: حزنت على صباح لما حدث معها في آخر أيامها

أمنية عبدالعال

حكى الفنان راغب علامة عن علاقته بالفنانة الراحلة صباح بداية من طفولته حتى وفاتها.


وقال راغب خلال حلوله ضيفا على برنامج "السيرة" من تقديم وفاء الكيلاني عبر قناة dmc، إنه كان يرى صباح وهو طفل صغير يلعب مع أصدقائه بالقرب من منزلها، وكانت تخرج للتنزه في الشارع وهي في كامل أناقتها، موضحا أنه كان يشعر أنها ليست بشرا مثل الجميع.


وأضاف موضحاً أنه بدأ يعمل في توصيل الطلبات للمنازل حتى يراها، وكان يخاف من الكلب ويقع أمام منزلها، وذات يوم سلمت عليه وقبلت خده وسألته عن اسمه وطلبت منه أن يحضر لها دائما الطلبات.


وأكمل موضحاً أنه التقى بها بعد ذلك عندما أصبح مطربا مشهورا، وأصبحت صديقته، مشيرا إلى أنه حزن عليها كثيرا في آخر أيامها لأنها كانت تعاني من الوحدة.


وتذكر أنها عندما باعت منزلها ظن أنها تمر بأزمة مالية، وذهب لها وعرض عليها أن يشتري المنزل لتبقى هي فيه، لكنها أخبرته أنه أصبح كبيراً عليها وهي أيضا تقدم العمر بها وعندما تستيقظ في الصباح تكون بمفردها وكثيراً ما تسقط في المنزل ولا تجد من يساعدها فقررت أن تعيش في فندق، مؤكداً أنها كانت وحيدة في آخر أيامها.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
فيديو, مشاهير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة