-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وفاة والدة فريدة سيف النصر بعد صراع مع فيروس كورونا



 وفاة والدة فريدة سيف النصر بعد صراع مع فيروس كورونا


توفيت منذ قليل، والدة الفنانة فريدة سيف النصر، بعد صراع مع فيروس كورونا، الذى أصابها منذ أيام قليلة وتم وضعها فى العناية المركزة بأحد المستشفيات لتفارق الحياة في وقت قصير.


وكانت الفنانة فريدة سيف النصر قالت في تصريحات خاصة، إنها قامت بعزل نفسها عن والدتها وشقيقها وذلك بعد إصابتهما بفيروس كورونا، مؤكدة أن والدتها معزولة في منزل الأسرة، بينما نقل شقيقها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، مطالبة بالدعاء لهما.


وكانت النجمة الفنانة فريدة سيف النصر قد كشفت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن إصابة والدتها وشقيقها بفيروس "كورونا"، ودخول شقيقها العناية المركزة وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله أخي بدر الدين في العناية المركزة بمستشفي العزل".


وكشفت عن أنه تعذر نقل والدتها للمستشفى، بعد إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا لكنها معزولة فى منزلها قائلة، "أمي العناية المركزة اتعملت لها في البيت لصعوبة نقلها وصعوبة الحركة.. يارب بلغنا رمضان زايدين غير منقوصين".


وكانت الفنانة فريدة سيف النصر قد كشفت في شهر فبراير الماضي عن تعرضها لأزمة تنفس، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله أزمة تنفس بلا أسباب والله العظيم".


وفاة والدة فريدة سيف النصر بعد صراع مع فيروس كورونا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
مشاهير

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة