-->
فنون صدى الأمة فنون صدى الأمة
recent

عاجل

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الإرهاب والكباب"

خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الإرهاب والكباب"




أمنية عبدالعال

مر نحو 28 عاماً على عرض واحد من أهم أفلام السينما المصرية وأبرزها للفنان عادل إمام والسيناريست الكبير الذي رحل عن عالمنا مؤخرا وحيد حامد.


الفيلم يتناول قضايا المواطن المصري بصورة ساخرة ومعاناته مع ظروف المعيشة من خلال قصة الموظف "أحمد" الذي يتحول إلى إرهابي عن دون قصد بعد مروره بلحظة غضب مع أحد موظفي مجمع التحرير الذي يُهمل طلب أحمد بشأن نقل أبنائه إلى مدرسة أقرب إلى منزله.


وحقق فيلم "الإرهاب والكباب" نجاحا كبيرا وقت عرضه، وحتى الآن لدى عرضه على شاشات التليفزيون إلا أن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما أفسدت المشاهدين متعة المشاهدة.


ويكمن هذا الخطأ في المشهد الذي يجمع الفنان عبد العظيم عبد الحق بالفنان عادل إمام في الحافلة فخلال حديث الثنائي نجد رجل بجلباب أزرق ومرتدي لعمة جالسا بين ركاب الحافلة وفي اللقطة الأخرى نرى هذا الرجل واقفا بين ركاب الحافلة المتكدسة وعندما يهم عبد العظيم عبد الحق بالنزول نجد أن الرجل جالسا مرة أخرى.




خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الإرهاب والكباب"


فيلم "الإرهاب والكباب" عرض عام 1992، من بطولة عادل إمام ويسرا وكمال الشناوي وأحمد راتب وأشرف عبدالباقي وعلاء ولي الدين وإنعام سالوسة وماجدة زكي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخبار ذات صلة
سينما وتليفزيون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات



إتصل بنا

اشترك فى النشرة البريدية للموقع

عن الموقع

عن الموقع
صدى الأمة موقع فنى متخصص فى جميع أنواع الفن دراما ومسلسلات وموسيقى وحفلات ومشاهير وألبومات صور وسوشيال ميديا

جميع الحقوق محفوظة لموقع

فنون صدى الأمة

2020

تم تطوير الموقع بواسطة فريق عمل صدى الأمة